/ , / أصابع الخنصر والبنصر يحددان من أنت وعلاقتك مع الآخرين

أصابع الخنصر والبنصر يحددان من أنت وعلاقتك مع الآخرين


ذكرت صحيفة ميرور البريطانية، أن دراسة قام بها باحثون بجامعة ماكجيل الكندية أكدت أن طريقة تعامل الرجل مع المرأة و كذا المستقبل المهني للمرآة يمكن التنبؤ به فقط بالنظر إلى أصبع الخنصر.
هذه الدراسة، والتي أجريت على 155 رجلا متطوعا لمدة 20 يوما وذلك لرصد سلوكياتهم الاجتماعية، أظهرت أن الرجال الذين لديهم إصبع البنصر أطول من السبابة يميلون للاهتمام بالمرأة واحترامها، عكس الذين يتقارب لديهم الإصبعان فهم يتميزون بالوقاحة والنفور.
واستنادا إلى أبحاث سابقة قامت بدراسة النسبة بين البنصر والسبابة، والتي تقاس بطول البنصر مقسومًا على طول السبابة، والتي أكدت أنه كلما قلت النسبة، كلما ازداد هرمون الذكورة التوستستيرون عند الشخص. وبالتالي فإن ذلك ينعكس، عند البلوغ، على حسن تصرفه مع النساء وبتواضعه.  
أما أصحاب النسبة الكبيرة بين هاتين الإصبعين يكونون مشاكسين مع النساء، وعرضة للدخول في علاقات فاشلة معهم، كما أنهم يتشاجرون كثيرا مع أقرانهم الرجال.
وبخصوص النساء، فقد قال باحثون روس بمركز الأبحاث الجامعية الوطني، أنه إذا كانت إصبع السبابة لدى المرأة أقصر من البنصر فذلك إشارة إلى احتمالية عملها في مهن ذكورية مثل المحاماة أو إدارة الأعمال، أما إذا كان السبابة أطول من البنصر فستعمل في الوظائف الأنثوية مثل التمريض والتدريس. وتستند الدراسة على كمية هرمون التوستستيرون الذي تتلقاه في رحم الأم، فاللائي تلقين كمية كبيرة تكن واثقات من أنفسهن وهن صاحبات السبابة الأقصر.
أما بخصوص التقارب بين الزوجين، فقد بينت دراسة تم إجراؤها بجامعة أوكسفورد البريطانية على نحو 1500 رجل وامرأة، أن تقارب طول أصبع البنصر لدي الزوجين يزيد فرص الانسجام بينهما، بينما زيادة طول هذه الأصابع لدى أحدهما يشير إلى زيادة نسبة الخيانة بينهما.. 
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق