/ , / مليونير بريطاني يهدي صديقته حوض استحمام بالشوكولاتة تقليدا بملكة مصر

مليونير بريطاني يهدي صديقته حوض استحمام بالشوكولاتة تقليدا بملكة مصر


لم يجد المليونير البريطاني "داني لامبو" هدية أغرب وأغلى وأفخم  من ذلك ليقوم باهدائها لصديقته "ناتاشا فلاين" في عيد الفصح. حيث قام لامبو،  37 عام، بإهداء فلاين، 29 عام، حماماً من الشوكولاتة  تكلف ما يقرب من 10.000 جنيه استرليني وهو ما يعادل تقريباً 115.000 جنيه مصري أو 56.000 ريال سعودي. 


لامبو مع صديقته


ويتكلف ملء حوض الاستحمام 1.000 جنيه استرليني كل مرة, حيث يتم ملؤوه بالشوكولاتة المذابة بكمية تعادل عدداً رهيباً من السعرات الحرارية يكافئ حوالي 1.3 مليون سعراً حرارياً.


يتكلف ملء حوض الشوكولاتة الف جنيه استرليني


اللقب الحقيقي لداني هو "كارن", إلا أنه أطلق على نفسه لقب "لامبو" لولعه بالسيارات اللامبورجيني الإيطالية الفاخرة. وتصل ثروة لامبو إلى حوالي 25 مليون جنيه استرليني.


 لامبو مولع بالسيارات اللامبورجيني


ويقول لامبو أن فكرته هذه استمدها من الملكة الفرعونية الشهيرة "كليوباترا" التي كانت تشتهر بالجمال. ويشير لامبو إلى أنه خلال رحلاته المتعددة حول العالم, عرف الكثير عن الملكة الفرعونية كليوباترا التي كانت تستمد جمالها من خلال استخدام حمام حليب الحمير بدلاً من الماء الساخن. لذلك رأى لامبو أن هذه الهدية يمكن أن تكون من أكثر الهدايا قيمة التي يمكن أن يقدمها لرفيقته.

وترك لامبو المدرسة في سن صغيرة قبل الحصول على أية شهادات، ويقول أن مدير مدرسته كان دائما يصفه بالفاشل ويعده بأنه سيفشل في حياته.
المصدر
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق